الرد على اكاذيب السفهاء على زكريا بطرس رمز الطهر والنقاء

    شاطر
    avatar
    عادل سعيد جورج
    عضو موقوف
    عضو موقوف

    ذكر
    المساهمات : 5
    التسجيل : 04/10/2010

    default الرد على اكاذيب السفهاء على زكريا بطرس رمز الطهر والنقاء

    مُساهمة من طرف عادل سعيد جورج في الإثنين 4 أكتوبر 2010 - 22:26

    ابونا زكريا بطري رجل طاهر ونقي وانا سوف انقل لكم اكاذيب القاعود لتضحكوا عليهازكريا بطرس

    بقلم / محمود القاعود

    فى أواخر العام 2003م بدأ الخنزير الشاذ جنسياً سلبى زكريا بطرس ، بث برامجه المسيئة للإسلام عبر فضائية الحياة التنصيرية ، وكان يدعو شيوخ الإسلام أن يردوا عليه . بل ودعا شيخ الأزهر أن يحضر إلى الاستديو الذى يبث زيكو منه حلقاته فى لوس أنجلوس ليناظره .. ! كان القمّص الشاذ جنسياً يستغل ضعف الإمكانيات لدى المسلمين ، ليعايرهم بأن شيوخهم لا يقدرون أن يردوا عليه ! فهو يمتلك عدة فضائيات ويقف خلفه مجلس الكنائس العالمى و الكنيسة الأرثوذكسية المصرية ، بالإضافة لملايين الدولارات التى تسمح له بنشر بذاءاته من خلال عشرات المواقع والمنتديات والغرف الصوتية .. بينما كل ما يصدر عن المسلمين مجرد عمل فردى تطوعى لا ترعاه مؤسسة إسلامية كـ الأزهر الشريف أو رابطة العالم الإسلامى ، ولا توجد فضائيات إسلامية ترد عليه .. فقط بعض المنتديات والمدونات وعدة غرف صوتية وبعض البرامج العابرة فى بعض الفضائيات الإسلامية ..

    هذه الخلفية كانت تعطى زيكو الجرأة أن يطلب المناظرة من علماء الإسلام ، بل ويضع شروطاً للمناظر ويشترط أن يكون خريج الأزهر وأن يكون متمتعاً بأدب الحوار ومتخصصاً تخصّصاً علمياً دقيقا !

    مع ظهور موقع اليوتيوب فى العام 2005م وبداية العمل فيه ، بدأ المسلمون فى عمل فيديوهات ترد عليه كبديل عن الفضائيات وكانت أقوى سلسلة فيديوهات تفضح زيكو للصديق العزيز ” إسلام “ صاحب مدونة ” الإسلام والعالم “ ، الذى فند فى عشرة أجزاء أكاذيب عديدة لـ زيكو .. بعدها انتهج العديد من الإخوة والأصدقاء السير على خطى الأخ ” إسلام “ وعمل فيديوهات تفضح القُمّص الشاذ ..

    بدأ زيكو يتراجع عن طلب المناظرة ، لما لاحظه من فضائح كبيرة له فى اليوتيوب ، وصار يتهرب من المناظرات بحجج رقيعة وواهية للغاية ، حتى وصل به المطاف أن شبه المناظرات بـ الغزوات ، وأن المناظرة تشبه شخص يرتدى ” قميص مشجّر وبُلغة ” !

    مع مرور السنوات انتشرت المنتديات والمدونات والمواقع والغرف الصوتية التى تفضح زيكو وأكاذيب النصارى ، وصار اليوتيوب بمثابة فضائيات بديلة .. بل إنه أفضل .. ويتمتع بجماهيرية عريضة ، جعلت الخنزير الشاذ زيكو يتآمر على القنوات التى تفضحه بادعاء حقوق ملكية الفيديوهات التى تبث من خلالها !

    ومنذ العام 2003م حتى العام 2010م يعرض العديد من الشيوخ والعلماء وطلاب العلم ، المناظرة على جناب القُمّص الورع ” البسكلتة “ دون جدوى . لذا فإنه من العبث أن يعرض عليه أى مسلم المناظرة .. فالمناظرة لـ زيكو تشكل كارثة كبرى ..

    وإن كان البعض يصر على عمل مناظرة فتكون فى موضوع من تخصص القُمّص الورع زكريا بطرس .. فهو لا يعرف أى شئ فى الإسلام .. ولا يعرف أى شئ فى عقيدته .. ما يعرفه جيدا جناب القُمّص هو ” الشذوذ الجنسى السلبى “ و ” القوادة “ و ” اغتصاب الأطفال “ ..

    وعليه يكون موضوع المناظرة المطروح على زيكو هو :

    هل زكريا بطرس شاذ جنسياً سلبى ؟

    موضوع آخر :

    زكريا بطرس قوّاد أم مغتصب أطفال ؟

    موضوع ثالث :

    هل أولاد طاسونى هم أولاد زكريا بطرس ؟

    موضوع رابع :

    لماذا قام زكريا بطرس بضرب أحد الأقباط بـ الشلوت ؟

    موضوع خامس :

    لماذا قام زكريا بطرس بخلع الجلابية والبنطلون فى كنيسة برايتون ؟

    هذه هى الموضوعات التى يجب أن يتم طرحها عليه لتكون موضوع المناظرة .. فمثل هذا الخنزير الشاذ لا يصلح لعمل مناظرة فى أية عقيدة .. فيجب أن نخاطبه بما يفهمه .. ونعده بأن المناظرة عن شذوذه الجنسى السلبى ستكون عن طريق الهاتف حتى لا يتم اختطافه من ” لوس أنجلوس “ كما يزعم وأن يكون المناظر متخصصاً فى علم الوثائق وعلم البناطيل ، حتى يستطيع ترجمة وثيقة الأنبا دانيال أسقف سيدنى ، ووثيقة مجند قسم شرطة العجوزة ووثيقة مطران الكلدان فى أمريكا .. وحتى يستطيع معرفة السبب الذى جعل زيكو يخلع البنطلون من أجل الكرازة !



    تهنئة خاصة لزكريا بطرس من المسلمين !!
    بقلم/ سنايبر

    يحتفل النصارى بعيد ميلاد أبوهم القُمص زكريا بطرس الخامس والسبعين، وقد عرضوا تهنئة له بهذه المناسبة على موقعه الشخصي.

    ونحن أيضاً نقدم تهانينا الحارة للقُمص الشاذ زكريا بطرس بعيد ميلاده الـ75.. مزيداً من الشذوذ واللواط، وأغتصاب الأطفال، وتأجير فتيات للدعارة داخل الكنيسة يا جناب القُمص الورع.. مزيداً من الهروب من المناظرات.. مزيداً من الأكاذيب والفضائح أسبوعياً.

    في عيد ميلاده الخامس والسبعين، يتلقى زكريا بطرس هدايا كثيرة من أحبائه المسلمين، نعرضها له، وليتقبلها مشكوراً فهي تناسبه جداً، وتعرض حقيقته أمام محبيه:

    بريد زكريا بطرس الإلكتروني صحيح، وتهديداته بسبب وثائق شذوذه صحيحة!؟

    ويستمر الشذوذ: مطران الكلدان يفضح زكريا بطرس!

    النصارى وشذوذ القُمص زكريا بطرس!؟

    وثيقة جديدة تُثبت شذوذ قدس “أبوكم” الخبيث زكريا بطرس!؟

    كل عام وأنت شاذ يا زكريا بطرس .. !!

    ا
    عبادة السيدة مريم
    بقلم/ سنايبر

    هل تعلم أن النصارى كانوا/وما زالوا يعبدون ويألهون السيدة مريم على مجرى التاريخ؟ وإنه كان هناك طوائف تفعل ذالك؟ وهل تعلم أن عبادة مريم العذراء كان تفوق عبادة المسيح!؟

    هناك عدة أدلة تؤكد هذا الشيء من كتب التاريخ.. وسنستعرض بعضاً منها:

    ووجدت فرقة عرفت ب “الفطائريين” “Collyridiens “ بالغ أصحابها في عبادة مريم وفي تأليهها، وكانوا يقدمون لها نوعا من القرابين أخصها أقراص العجين والفطائر، لذلك عرفوا بالفطائريين. وقد ذكرهم “أفيفانيوس” في كتاب الهرطقات.

    المرجع: كتاب تاريخ العرب قبل الإسلام

    بيت كريجيو في القرن السادس عشر الكونت جلبرات Count Gilbert العاشر وزوجته فيرونيكا جمبارا Veronica Gambara التي كانت من أعظم سيدات النهضة. فقد كان في مقدورها أن تتكلم اللغة اللاتينية، وكانت تعرف الفلسفة المدرسية (الكلامية) وكتبت شروحا على الآراء الدينية لآباء الكنيسة. وقالت شعرا بأسلوب بترارك، وكانت تلقب ((ربة الشعر العاشرة))، واتخذت من بلاطها الصغير ندوة للفنانين والشعراء، وساعدت على إشاعة تلك العبادة الغرامية للنساء التي أخذت من ذلك الوقت تحل بين الطبقات العليا في إيطاليا محل عبادة مريم العذراء الشائعة في العصور الوسطى، والتي كانت توجه الفن الإيطالي نحو تمثيل مفاتن النساء.

    المرجع: كتاب قصة الحضارة

    وقد ضرب تدينهم المثل والقدوة للعالم المسيحي. فلم يلق اللاهوت الكاثوليكي في بقعة أخرى في القرن الثاني عشر مثل هذا الإيمان الشامل به، ولا شهدت الطقوس الكاثوليكية من هذا الاحترام الشديد. ونافست الممارسات الدينية السعي وراء العيش، ولعلها فاقت السعي وراء الجنس، باعتبارها جزءا من صميم الحياة. وكان أفراد الشعب بما فيهم البغايا، يرسمون علامة الصليب مرارا وتكرارا كل يوم. وفاقت عبادة العذراء عبادة المسيح

    المرجع: كتاب قصة الحضارة

    وظل الطرف الشرقي للكنيسة القوطية الإنجليزية هو القبا المربع المعروف في الطراز الإنجليسكسوني، متجاهلا في ذلك التطور الفرنسي السهل الذي أنتج القبا الكثير الأضلاع أو النصف الدائري. وكان الطرف الشرقي يوسع في كثير من الحالات ليكون مصلى خاصة لعبادة العذراء، وإن كانت عبادة مريم لم تبلغ من الحماسة الدرجة التي بلغتها في فرنسا، وكثيرا ما كان موضع اجتماع القساوسة في الكثدرائية وقصر الأسقف متصلين بالكنيسة يكونان معها “حرم الكنيسة”، وكان يحيط به في العادة سور.

    المرجع: كتاب قصة الحضارة

    قال الله عز وجل:

    “وَإِذْ قَالَ اللَّهُ يَا عِيسَى ابْنَ مَرْيَمَ أَأَنْتَ قُلْتَ لِلنَّاسِ اتَّخِذُونِي وَأُمِّيَ إِلَٰهَيْنِ مِنْ دُونِ اللَّهِ قَالَ سُبْحَانَكَ مَا يَكُونُ لِي أَنْ أَقُولَ مَا لَيْسَ لِي بِحَقٍّ إِنْ كُنْتُ قُلْتُهُ فَقَدْ عَلِمْتَهُ تَعْلَمُ مَا فِي نَفْسِي وَلَا أَعْلَمُ مَا فِي نَفْسِكَ إِنَّكَ أَنْتَ عَلَّامُ الْغُيُوبِ“ (سورة المائدة: 116)

    فهل ما زلتم غير مصدقين بشرككم بالله عز وجل يا نصارى؟

    التصنيفات:الكنيسة والقساوسةالوسوم:Mary, نجلاء الإمام, المواقع المسيحية, المسيحية, النصارى, الأصنام, الجنس, السيدة, العذراء, شاذة, شذوذ زكريا بطرس, طقوس الرشم, عبادة مريم
    السقوط العظيم لأسطورة زكريا بطرس!؟
    اغسطس 27, 2009سنايبر3تعليقات


    كتبه/ سنايبر

    سقطت أسطورة النصارى العُظمى “زكريا بطرس”.. سقط من كان يتكلم عن عرض أشرف خلق الله محمد- الصادق الأمين – صلى الله عليه وسلم .. سقط من كان يتهم القرآن بأنه ليس وحيا من عند الله.. سقط من كان يفتري كذباً وزوراً على أمهات المؤمنين.. سقط من سرق العلقة ووضعها في كتابه.. سقط من كان يقول أن الحج حفلة جنس جماعي.. سقط من تهرب من مناظرة علماء المسلمين.. سقط من تهرب من أطفال المسلمين.. سقط من أخترع وثيقة “بحيرا” المزورة.. سقط من وصف ألهه أنه في الحمام.. سقط من قال أنه مستعد أن يعبد بقرة.. سقط مُخرج تمثيليات التنصر والعبور إلى المسيحية.. سقط مُنتج أفلام العاهرات.. سقط صاحب اللسان البذيء.. سقط من كان يحاول إسقاط الإسلام بكذبه.. سقط إله النصارى - زكريا بطرس - الذي يعبدونه من دون الله.

    سقط بوثائق الكنيسة، التي أثبتت أنه: شاذ – مغتصب أطفال – يجلب العاهرات إلى الكنيسة من أجل المال – منظم إلى كنائس الشواذ . لم ولن يجرأ على الخروج في فضائيته لإنكار أي شيء، لأنه يعرف أن هذه الوثائق صحيحة مليار بالمئة.

    سقط مُفند الإسلام الأول (المجهول)، ولم يعد له سوى أن يرجع إلى جحره العفن الذي خرج منه ليسب الإسلام ورسوله محمد صلى الله عليه وسلم.

    صدق الله عز وجل عندما قال:

    قَاتِلُوهُمْ يُعَذِّبْهُمُ اللَّهُ بِأَيْدِيكُمْ وَيُخْزِهِمْ وَيَنْصُرْكُمْ عَلَيْهِمْ وَيَشْفِ صُدُورَ قَوْمٍ مُؤْمِنِينَ (سورة التوبة: 14)

    حلقة سؤال جريء لهذا الاسبوع، ومناقشة مسألة شذوذ القُمص زكريا بطرس!؟
    اغسطس 24, 2009سنايبر10تعليقات


    سيناريو مفترض
    و جديد لحلقة من المفترض أن يقوم بها رشيد للدفاع عن زكريا بطرس، والرد على وثائق شذوذه

    النص المفترض:


    هل فعلا قام القُمص زكريا بطرس بالضغط على أعضاء أحد الأطفال الحساسة؟ هل قام بالانضمام إلى كنيسة للمثليين في أمريكا؟ هل قام فعلا بتهديد ناشر تلك الوثائق المزعومة؟ وهل قام بسبه بكلمات قبيحة؟ وما صحة أستخدامه لبريد تابع لموقع “إسلاميات”؟ وماذا عن حقيقة زوجته “طاسوني”؟.. هل فعلا تم القبض عليها وهي تمارس الجنس مع شخص غير القُمص زكريا بطرس؟.. كل هذا وأكثر تشاهدونه على برنامج سؤال جريء. كونوا معنا في الحلقة القادمة (*)

    _____________

    (*) لو كان سؤال جريء فعلا، لقام الشاذ رشيد بإحضار القُمص زكريا بطرس في الاستوديو ليرد على تلك الوثائق – التي تثبت شذوذه الجنسي – بكل جراءة كما هو اسم البرنامج. ونحن في إنتظار أن يظهر الشاذ رشيد أو أبوه زكريا بطرس ليكذبا تلك الوثائق أن استطاعا ذالك.





    avatar
    anasemon
    Admin
    Admin

    المساهمات : 1992
    التسجيل : 27/09/2009

    default رد: الرد على اكاذيب السفهاء على زكريا بطرس رمز الطهر والنقاء

    مُساهمة من طرف anasemon في الإثنين 4 أكتوبر 2010 - 23:01

    اهلا بك ولو حضرتك واخد اسم مسيحى مع العلم اننا نرحب باخواتنا المسلمين
    ياترى تغير اسمك كره للاسلام وتبرى منه ولا كدب لان محلل لكم الكدب فى ثلاث

    تانيا ابونا زكريا بيناقش بالدليل والبرهان وعلى راى عساكر لا انت تعرف ترد ولا غيرك هيعرف يرد
    وطبعا اخواتنا المسلمين بدل الرد بيلجاؤا لاسايب قدره كالعاده طبعا

    حاجج ابونا زكريا بالدليل والبرهان وسيبك من الالفاظ المحمديه دى
    الراجل عمره ما تلفظ باى لفظ خارج

    من فضله القلب تكلم اللسان
    هو ده الاسلام اللى حضرتك بتجاهد عشانه
    وياريت حضرتك لوعايز تناقش النقاش له اصول وقواعد
    وكمان يا اخى العزيز هل السباب واللعان من السنه؟؟؟
    avatar
    عادل سعيد جورج
    عضو موقوف
    عضو موقوف

    ذكر
    المساهمات : 5
    التسجيل : 04/10/2010

    default رد: الرد على اكاذيب السفهاء على زكريا بطرس رمز الطهر والنقاء

    مُساهمة من طرف عادل سعيد جورج في الإثنين 4 أكتوبر 2010 - 23:45

    يا ريت حضرتك تشوفي الرد عليه بالدليل والبرهان دا النت والفضائيات مليانين بالرد عليه وحتى طلبو امنه المناظرة لكن رفض ،اما عن شذوذه فالكلام مأخوذ من إخوة مسيحيين




    "إن الرجل ليكذب الكذبة لايلقي إليها بالا فتهوي به سبعين خريف في النار"
    avatar
    prayer
    محتاج صلواتكم
    محتاج صلواتكم

    المساهمات : 138
    التسجيل : 26/09/2009

    default رد: الرد على اكاذيب السفهاء على زكريا بطرس رمز الطهر والنقاء

    مُساهمة من طرف prayer في الثلاثاء 5 أكتوبر 2010 - 0:19

    عادل سعيد جورج كتب:

    "إن الرجل ليكذب الكذبة لايلقي إليها بالا فتهوي به سبعين خريف في النار"
    طب حضر نفسك نحو سبعين خريف في النار يا سالم أفندي يا كاذبا ً حتي في اسم وصورة عضويتك ... تم لفظك الي المرحاض الذي نسخت منه مهاتراتك وتحريفاتك ..
    لما تتعلم المصداقية وتتعلم تكتب وتعرف تنتقي علي الأقل القسم المناسب لشبهات مزبلتك اللي نقلت منها ..
    تبقي تيجي
    وساعتها نرد عليك حتي لا تظن جهلك ، حكمة ..
    قمة الحماقة والغباء ان تري نفسك اذكي من غيرك ....




      الوقت/التاريخ الآن هو الإثنين 18 ديسمبر 2017 - 13:45