"التجمع القبطي" يدعم الدستور ويتحفظ على المواد الدينية

    شاطر

    anasemon
    Admin
    Admin

    المساهمات : 1992
    التسجيل : 27/09/2009

    default "التجمع القبطي" يدعم الدستور ويتحفظ على المواد الدينية

    مُساهمة من طرف anasemon في الأربعاء 8 يناير 2014 - 12:31

    ا

    "التجمع القبطي" يدعم الدستور ويتحفظ على المواد الدينية
      اأعلن التجمع القبطى الدولى، الموافقة على الدستور المصرى الجديد، موضحا أنه يضمن الاستقرار والحفاظ على الهوية المدنية لمصر، والتي حاولت جماعة الإخوان الإرهابية وأنصارها طمسها من خلال دستور 2012 السابق ومن أجل دفع عجلة الإنتاج للأمام والالتزام بخارطة المستقبل وصنع مستقبل جديد لمصر وشعبها.


    وقال بيان التجمع القبطي في بيان اليوم الأربعاء: إن عدد من أعضاء التجمع أبدوا اعتراضهم على بعض المواد التي تكرس أو تشير للدولة الدينية وتبتعد عن قيم وأسس مفهوم الدولة المدنية الحديثة، معربين عن أملهم في مناقشة تلك المواد المختلف عليها في المستقبل القريب في إطار إعادة بناء الوطن وإعلاء قيم المواطنة وحقوق الإنسان.


    وطالب التجمع القبطي الدولي الموقع من 20 شخصية مصرية بالداخل والخارج، جموع المصريين بالداخل والخارج بمختلف طوائفه بالتصويت بـ"نعم" على الدستور الجديد من أجل استقرار الأوضاع السياسية داخل مصر، ونجاح خارطة الطريق والتأكيد على شرعية ثورة 30 يونيو، فضلًا عن المضي قدما في مواجهة الإرهاب المدعوم دوليًا وإقليميًا حتى تستطيع الحكومة المصرية بناء نظام ديمقراطي سليم.


    وأضاف البيان أن أعضاء التجمع القبطى بكافة الدول، سيهتمون بالحشد للتصويت بنعم على الدستور والتجمع داخل اللجان في السفارات والقنصليات بالخارج.


    فيتو





      الوقت/التاريخ الآن هو الأحد 22 يناير 2017 - 11:06