جورج الأول على الثانوية العامة يؤكد أن الثورة ألهبت حماسه وتفجيرالقديسين أثر فيه سلبا

    شاطر
    avatar
    angel
    صوت قبطي حر
    صوت قبطي حر

    انثى
    المساهمات : 2260
    التسجيل : 27/10/2010

    حوار جورج الأول على الثانوية العامة يؤكد أن الثورة ألهبت حماسه وتفجيرالقديسين أثر فيه سلبا

    مُساهمة من طرف angel في السبت 16 يوليو 2011 - 23:49


    انطلقت الزغاريد داخل منزل جورج وتوافد الأهل والجيران على منزل العائلة بمدينة الإسماعيلية للتهنئة بعد إعلانه الأول على الثانوية العامة علمي رياضة بمجموع درجات 408.5 درجة .

    وقال جورج صومائيل عياد من مدرسة 24 أكتوبر التجريبية أن ثورة 25 يناير كانت الدافع الأساسي لتفوقه وأن الثورة قد ألهبت حماسه ، أنه اجتهد في المذاكرة حتى يثبت للعالم بطريقته مصر الجديدة بعد ثورة 25 يناير .

    وأضاف أن أحداث الثورة دفعته إلى مزيد من الاجتهاد على عكس الطلاب الآخرين الذين حدث لديهم نوع من الاسترخاء معتمدين على أن امتحانات الثانوية العامة قد تلغى أو يتم تأجيلها.

    وتابع أنه أراد أن يرى العالم شباب مصر بعد القيام بثورته، وانه أيضا مجتهد ومتفوق ويصر على التسلح بالعلم.

    وقال أنه كان يود التوجه إلى ميدان التحرير إلا أن ظروف المذاكرة منعته من ذلك ، وقرر أن يشارك بالاجتهاد وتحقيق التفوق.

    وأضاف أن حادث تفجير كنيسة القديسين في يناير الماضي قد أثر فيه سلبا إلا أنه جعله يتقرب أكثر من الله.
    وتابع ان العالم المصري الدكتور أحمد زويل هو مثله الأعلى في الحياة ، وقال ،نه تلقى دروس خصوصية في عدة مواد دراسية منها الرياضيات والفيزياء وأنه يتمنى دخول الجامعة الأمريكية لدراسة الهندسة ويتمنى أن يتم منح الأوائل الدراسة بالجامعة الأمريكية على نفقة الحكومة .

    ويقول كان هدفي محدد منذ البداية دخول كلية الهندسة وكان يستذكر دروسه لساعات طويلة من أجل تحقيق هذا الهدف وكان يضع أمام مكتبه منحة الجامعة الأمريكية للأوائل للالتحاق بها وكان هذا الحافز دائما له إذا تهاون لحظة في استذكار دروسه.

    ومن داخل غرفة جورج بدت صور السيدة العذراء مريم معلقة أعلى سريره وهو يشير لها ويؤكد أنه كان دائما يتفائل بها لأنها تعبير عن التغلب على الصعاب والنجاح والتميز.

    وقال والده المهندس صومائيل عياد أنه كان يتوقع حصول نجله على ضمن العشرة الأوائل لقناعته التامة بأنه قام بأداء الامتحانات على أكمل وجه وحصل على درجات مرتفعة في المرحلة الأولى .

    ويقول :اليوم أسعد أيام حياتي فقد جنيت اليوم ثمار تعب السنوات الماضية التي بذلتها مع جورج وشقيقته مريانا وأشكر الله على هذه المنحة .

    وتقول ميمي كمال والدة جورج وتعمل إدارية بمدرسة السلام الثانوية بنات أن جورج كان حريص على استذكار دروسه أول بأول وأنه كان يؤدي الصلوات بانتظام وفي الكنيسة.

    وتضيف أن أهم ما يميز ابنها أنه خفيف الظل ويلقى محبة من أهله وزملائه وجيرانه ، وتقول أنها كانت تشفق على جورج من الإجهاد والتعب والسهر لساعات طويلة أمام الكتاب ، وأنه كان حريص على متابعة آخر الأخبار والمستجدات في ثورة 25 يناير إلا أنه كان دائما التركيز في استذكار دروسه .

    avatar
    anasemon
    Admin
    Admin

    المساهمات : 1992
    التسجيل : 27/09/2009

    حوار رد: جورج الأول على الثانوية العامة يؤكد أن الثورة ألهبت حماسه وتفجيرالقديسين أثر فيه سلبا

    مُساهمة من طرف anasemon في الثلاثاء 19 يوليو 2011 - 8:06

    مبرررررررروووووووووووووووووووك يا جورج





      الوقت/التاريخ الآن هو الإثنين 21 أغسطس 2017 - 8:30