يا وحشة يا غبية زعلتى بابا يسوع

    شاطر
    avatar
    angel
    صوت قبطي حر
    صوت قبطي حر

    انثى
    المساهمات : 2260
    التسجيل : 27/10/2010

    اتفضل يا وحشة يا غبية زعلتى بابا يسوع

    مُساهمة من طرف angel في الأحد 5 ديسمبر 2010 - 21:31

    كانت لى زميلة العام الماضى دائما ما تردد " يا وحشة يا غبية زعلتى بابا يسوع " ، كان أسلوب توبتها طفوليا جدا ، لكنه كان مقبولا جدا من الله .

    إلا أنها " زادت العيار حبتين " و أخذت تردد هذه الجملة حتى بعد أن فقدت تأثيرها على نفسها ، فحلمت ذات يوم بيسوع واقفا أمامها يقول : مين هى الوحشة الغبية اللى زعلتنى ؟ " فقالت بارتباك " انا ! " ، فأجاب " بس الجميلة العبقرية دى مش عارفة انى سامحتها من أول مرة قالتلى فيها الكلمة دى ؟ " ، فقالت " ماعرفش " فأجاب " مش انتى اللى بتقولى كدا ؟! " فأجابت " فى الاول كنت انا يارب ، بس دلوقتى لسانى بس مش انا كلى "

    هكذا _ أيها القارئ _ تكون الحياة ، هكذا تكون التوبة ، ليس بالشفاه ، انما بكلام القلب و همس الروح . هذه ليست قصة بل هى سيرة حياة ، صحيح أننى لم أعد أرى تلك الفتاة لكنها علمتنى _ بكلماتها هذه _ الكثير . فأنا حقا " وحشة و غبية " لأنى " زعلت بابا يسوع " ، لكن هذا فى الماضى فما ان قلت الكلمة بالقلب لا اللسان صرت " الحلوة العبقرية " لأنى " بفرّح بابا يسوع "


    عزيزى ، تحدث مع الله بدون قيد ، لا تحكم صلاتك بالقوافى فالله ليس شاعرا او اديبا مهمته ان يقيّم لغتك ، لا تصلى لمدح الناس بل لتنال كل المدح من الله وحده . لا تُغالى فى توبتك فإنّ " من يدفن نفسه فى القبر طويلا يصعُب عليه أن يرى نور القيامة " . ردد صلاتك بفهم ، و افهم انه مهما كانت كلماتك بسيطة فإن الله يحبها كما هى ؛ لأنها نابعة من قلبك . هكذا يجب ان نصلى . هكذا نعبد الله بالروح و الحق . هكذا نكون جيلا مُبارَكا فى ارض كلها لعنات .



    avatar
    anasemon
    Admin
    Admin

    المساهمات : 1992
    التسجيل : 27/09/2009

    اتفضل رد: يا وحشة يا غبية زعلتى بابا يسوع

    مُساهمة من طرف anasemon في الإثنين 6 ديسمبر 2010 - 18:58

    قصه جميله جدااااااا انجل





      الوقت/التاريخ الآن هو الإثنين 1 مايو 2017 - 4:32